الجمعة، 11 يناير 2013

كريم افالون Avalon












السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 




 كيفكم ؟ إن شاء الله  الجميع بخير

أبدا بسم الله بأول تجربة لي وإن شاء الله تكون بداية حلوه 

 حبيت اتكلم عن تجربتي مع هذا الكريم الي حاطه صورته اسمه افالون 


 فيه افالون كمان لونه ابيض وفيه خطوط موف كذا


هذا مادري عنه ما قد استخدمته لكن انا استخدم زي الي بالصورة الي


هو الاورنج طيب ببدأ اقول لكم ايش يسوي هذا الشيء 


مكتوب عليه تفتيح البشره الي شفته انا من تجربتي أنه يقشر البششره 

خصوصا للاماكن الداكنه في الجسم مثل الاكواع

والركب يعني يشيل الطبقه الي اغمق من بشرتك آنا استخدمته للاكواع لاحظت

 تحسسن كبيير بحيث تقشرت اكواعي صار زي

 القشره فوقها كمان استخدمته لوجهي لان جات فتره بشرة وجهي صارت عدم

 وفيها بقع غامقه اضطريت استخدمه على وجهي 

بعد اسبوع تقريبا من الاستخدام لاحظت وجهي بدأ يتقشر خصوصا الاماكن البقع مرره 


تقشرت واصلت عليه صح انه تبهذلك


 القشور وكذا حتى ممكن تسبب لك شيء كذا زي الحساسه بس استمريت لحد ما لاحظت البقع

الي بوجهي اختفت تقريبا واكواعي نفس الطريقة

فيه بنات يوم شافت وجهها بدأ يتقشر تبطل تستخدمه اساسا الكريم هذا هو مفعوله

تقشير الاماكن الداكنه في الجسم  يشبه الرتن إي لكن بالنسبة لي اشوف الافالون اسرع نتايجه 

 استمريت عليه شهر تقريبا مرره ممتاز ممكن تستخدمية في الاسبوع مرتين تكفيك 

لان ريحته شوي قوية وموحلوه كمان يعني زي البنات الي عندهم دوام وكذا 

ممكن تستخدميهه يوم الاربعاء والخميس تكفيك إن شاء الله 

 جابر القحطاني مدح هذا الكريم وقال ان ماله اضرار او اثار جانبيه إنتي عشان تتاكدي اكثر لا تستخدمية على وجهك

 اول لا ابدي مثلا بيدك او رجولك لمدة اسبوع وشوفي اذا بشرتك ماتحسست منه استخدمية لوجهك


 في شيء كمان وقت الاستخدام مثلا انا كنت احطه قبل انام واذا صحيت اغسله وبعدين احط كريم مرطب

اي كريم مرطب تستخدمية حطيه وابتعدوا عن الكريمات المعطره يعني حوالي طوال


اليوم تكون بشرتك او المكان الي تحطي فيه الافالون تكون مترطبه لان الكريم هذا يسبب جفاف وقشور لها

فا بالتالي انتي لازم تعوضينها بالترطيب 

شيء ضروري كمان انتبهوا انتبهوا انتبهوا تستخدمونه وتطلعوا في مكان فيه

شمس حتى لو الشمس خفيفه حتى لو حطيتي فوقه واقي شمس ابدا ماينفع هذا بيعطيك نتيجه عكسيه تماما

 عن الي تبغينه حتى لو جيتي تغسلي وجهك من الكريم انتبهي انك تغسلي وجهك كويسس وان مايبقى ولا اثر للكريم

 لان مو كويس تتعرضي للشمس وفيك من هذا الكرريم 

هذا كل شيء عن هذا الكريم بالنسبه لي وكل الي اعرفهم جربوه كانت نتايجه 

بالنسبه لهم مره حلوه 


كريم ممتاز وانصح اي وحده عندها بقع مناطق داكنه في جسمها تستخدمه وتستمر عليه ^^ 

إمم اي وحده قد استخدمته تكتب تجربتها معه عشان البنات يستفيدون كلهم 


 وبس أي استفسار آنا بالخدمه :) 

في حاله اعجبتكم المدونه آدعموني وتشرفني متابعتكم والله 

الله يسعدكم 

هناك تعليقان (2):

  1. انا دايم استخدمه وممتاز خاصة بعد التقشير لإنه هو مفتح وفعلا جابر القحطاني مدحه
    انا استخدمته وقت تقشيري ب بيجمنورم واعطاني نتائج راااائعة

    ردحذف
    الردود
    1. يب هو مفتح اصلا بس فعلا نتايجه جميله
      شكرا ياعسل ع الافاده بتجربتك
      خليك دايم قريبه ^^

      حذف