السبت، 26 يناير 2013

مشترياتي من سيفورا & ماك sephora&mac Haul



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يسعدلي ايامكم يارب 

إن شاء الله الجميع بخير وقضيتوا إجازة حلوه والله يعين ع الدوام والقروشه 

البارح كتبت في تويتر ان راح انزل مشترياتي بس اسسفه ع التأخير انشغلت مع البنات وتعديل الجداول وحوسته 

و فوق هذا كله ماقدرت اطلع يوم اوف مو مشكله الله يعين 

قلت دام ان الاسبوع هذا ماعندي دوام اسهر واحط موضوع المشتريات 

طيب بما اني رحت جده اسبوع الي فات فاقررت اروح للمحلات الي مو عندنا في الطايف 

واكثر محلين شدوا انتباهي الي هو سيفورا وماك واللضجه الي حاصه على هذي المحلين 

ماك قد جربته يستاهل بس سيفورا كلما ادخل المول واشوفه مدري لي مادخله بس المره الاخيره دخلته 

صراحه اعجبني المحل يعني احترت ايش اخذ وايش اخلي انا رحت الفرع الي في مجمع العرب قابلتني البنت 

حبوبه كذا يعني من الموظفات المهم قلت لها انا اول مره ادخل سيفورا وجايه اتفرج وانقي المهم مره كانت عسل 

ورتني جهه الميك اب والعطور اتوقع في كريمات لاني لمحت كريمات بس قلت نجرب كم غرض من عندهم ونحكم 

الموظفه تعبتها معاي والله جربت الوان الارواج كلها على يدها وتحاست يدها صايره الوان

 هي ورتني حاجات تقول الي اكثر شيء يشترونه البنات   .

اما مــاك في فرع في مجمع العرب بس انا دخلت الي في ردسي مول دخلت الي مجمع العرب بس اخذت لفه سريعه 

وغير كان زحمه يعني انا ماحب الزحمه الزايده تطفششش فاطلعت ورحت للي في ردسي   . 

الي في ردسي الموظفه علتني على بال تطلع لي طلبي وعشر مرات تقول مافيه خلص عشان كذا ماخذت من عنده اشياء كثيره 

المهم ان ولا حاجة من هذي الاشياء الي اشتريتها لا من ماك ولا سيفورا قد جربتها يمكن من ماك بس وسط البوست 

تشوفون يلا بسسم الله نبدأ بـ/ سيفورا  :

.


.

8 اشياء جبتها من سيفورا 
بتكلم عن واحد واحد من انطباعي الاول عليه  
.


فندي Fendi 2013
1- عطر فندي { Fan di fendi } اسفه والله نسيت اصوره انا صورته بس جالسه ادور الصوره 
ع الجهاز مدري فين طارت جبت لكم صورة من النت 
.
شفته في وجوه يعني مو بس في سيفورا بس ماقد شميت ريحته الا في سيفورا 
صراحة ريحته عجييييييبه خطفت ائلبي في المحل > لايكثر 
يعني قوي شويات بسس اليمه والله ويثبت في الملابس 
سعره بـ/ 489 ريال 


.



2_ باليت ظلال العيون ششادو اسمه pro lesson palette  لو تلاحظوا ع الكرتون في الصورة
الاولى مكتوب بلو ايز للعيون زرقاء بس ماهتميت 
اعجبتني الوانه العلبة 6 الوان لاحظوا الثلاث الوان الي ع اليسار مكتوب فوقها Naturel تعطيك لوك طبيعي
والثلاث الوان ع اليمين تعطيك لوك سموكي طبعا هما صنفوها على اساس الي عيونها زرقاء 
يعني كل وحده على حسب لون بشرتها او لون عيونها تشوف اللوك الطبيعي والسموكي لها .
للامانه ماجربت فتره ثباتها بس الوانها حلوه سويت لكم سواتش 
.
.
انا راح اجربه اكييد لفتره طويله واذا اعجبني ولا ما اعجبني راح اكتب عنه إن شاء الله 
ترى في علب والوان ثانيه بس مادري اعجبتني الوان هذا الباليت اكثر ^^ 
سسعره بــ/ 174 ريال 
.


.
3- روجين اكثر شيء استهلكه من الميك اب الارواج والماسكرا .
اخترت هذي اللونين لانها ماعندي مثلها عندي بس مخلصه 
اللون الي ع اليمين وردي فاتح كذا درجته R17 > 0273D  ريحته عجيبه كانه حلاوة 
حسيت بيكون مره طبيعي ويصلح للصباح 
اللون الي ع اليسار درجته R12 <2116B طبعا مايصلح صباح احس يصلح لمناسبات سهرات وهيك 
للحين ماجربتهم صح صح بس ريحتهم خصوصا الفاتح جمييله 
سعرهم الواحد بـ / 83 ريال 

.


.

4- بيس او برايمر آسمه كذا base sublimatrice primer في منه لون بييج مدري مشمشي مدري والله 
وفي منه الوردي مدري اذا لون ثاني كمان 
انا ااحترت بين البيج والوردي بس اخذت الوردي لان بيس فا ماراح استخدمه الا في سهرات وكذا 
قلت ابغى يعطي لمعه واضحه يعني يغير شوي لكن البيج ممكن ماراح يآثر يعني كذا فكرت 
ما استخدمته لحد الان بس جربت على جزء من يدي لونه حلو مو مره قويه اللمعه الي فيه 
لا بالعكس قلت لو جربته على وجهي ممكن يعطيني قلوو 
إذا جربته اكيد راح اقول لكم تجربتي معه 
سعره ب/ 70 ريال 

.

.

5- الكحل الاسود لحد الان ماجربته صراحه بسس الحلو في انه اسسود اسسود 
الموظفه قالت لي انه ثباته قوي يعني مع المويه وكذا ماراح يروح مدري 
هو مكتوب عليه وتر بروف ضد الماء نجرب ونشوف  
 زي مو موجود في صورة راسين كحل و حاجة كذا مدري كيف 
بس هيا اتوقع ان تمسحي فيه  اذا لخبطتي او تدمجينه مدري بس حلوه عجبتني يعني 
سعره / 63 ريال 

.


.
6-كمان قلم عيون احب اقلام العيون الملونه احسها تغنيك عن الشادو 
لونين اعجبوني هذا و لون تركوازي ع اخضر مدري للون مره خطير بس مالقيت منه خساره 
اخذت هذا مو واضح في الصورة لونه حلو كمان تقريبا نفس للون كلمة كميليا في الصورة 
كمان وتربرووف ضد المويه كمان حلو في حاله تبغين تدمجينه مع الشادو كمان يعطي شكل 
بس للحين ماجربته بس حاسه انه بيعجبني 
رقمه 15 لونه مكتوب بلاك بيربليblack purple   يعني بنفسجي مع اسسود كذا 
سعره / 46ريال
.


.
7-الماسكرا انا احب الماسكرات مررره وهذي شوفوا شكل العلبة في الصورة الاولى مره اعجبني 
شكل العلبة طيب هذي اثنين في واحد تكثف وتطول 
انا جربتها مرره اعجبتني لان احس انها خفيفه على الرموش وغير كذا صح تعطي طول وكثافه 
بسس مو مرره اووفر لا يعني شيء طبيعي تصلح للصباح للدوامات مناسبات بسيطه 
من حظي اني اشتريتها وجربتها انا اعجبتني من اول تجربه 
سعرها ب / 105 ريال 

.

كذا خلصت من سيفورا نبدأ في ماك  :

.
.

زي مانتوا شايفين ماكثرت اشياء من ماك انا كنت بدخله عشان فاونديشن studio moisture tint
.

.
بس القهر مالقيت درجتي فا ما اخذت منه 
طيب نرجع للاغراض الي اخذتها منه واحد واحد :

.


.
1- البلاششر شفت بلاشرات كريمه بغيت اخذ بس زي ماقلت الموظفه طفشتني ورفعت ضغطي فا اكتفيت 
بهذولي الاثنين انا قد جربت من عندهم بلاشر تقريبا قريب من للون الي ع اليمين اعجبني والله 
عشان كذا قلت اخذ كمان من عندهم 
الي ع اليمين رمز المجموعه A52 اسمه Gingerly احسه يعطي لوك طبيعي 
الي ع اليسار رمز المجموعة A62 اسمه Pinch me  كمان احسه رايق وينفع لمناسبات كبيرهـ 
اسعارهم الواحد ب / 115 ريال .

.


.
2- روج لونه رايييق مره حطيت منه معطي بس لمعه وكأني حاطه حاجه خفيفه مو واضح يعني طبيعي 
اعجبني من تجربة الاولى اكيد لازم نشوف ثباته ومن هذا الكلام 
رمزمجموعته A42 اسمه Half  N Half ريحته مدري كيف ايه مو سيئه بالعكس اعجبتني 
بس مدري ريحة ايش بالزبط 
سعره بـ / 98 ريال 

.


.
3- محدد شفايف اخترت هذا اللون لان تقريبا يمشي مع كل الارواج 
والحلو في مححدات الشفايف انها تثبت الروج فاقلت هذا اللون تقريبا قريب من للون شفايفي 
فلو حطيته على شفايفي كله بعدين الروج راح يطلع شكله طبيعي جدا ما كأني حاطه محدد 
رمز المجموعه A22  أسمه Spice .
سعره بـ/ 90 ريال 

.

بس كذا خلصت مشترياتي ان شاء الله يكون البوست اعجبكم انا عارفه انه طويل بس إن شاء الله ان فادكم 
ولو بالقليل 
اتشرف بمتابعتكم لي ومدعمكم بيكون سبب في نجاحي اتمنى تدعموني بالردود بالفولو  سواء هنا في البلوق 
او على تويتر اي سسؤال اي استفسار تواصلوا معي اما بالايميل او تويتر او الاسك من هذا الرابط 

.
والله يسسعدكم يارب 



هناك تعليقان (2):

  1. اول شيء شكرًا على آرائك حول المشتريات و محاولة إفادتنا بالتجربة
    أنا مقررة اليوم بإذن الله أشتري من سيفورا لذلك لقيت انو الظلال ع الأغلب حشتريها و كمان الماسكرا، رغم اني اشتريت قريب ماسكرا من لانكوم بس أحسها تبع مناسبات كبيرة مش للجامعة، لذلك اذا ناسبتني حشتريها
    كمان محدد الشفاة، أنا لي فترة أفكر بالمحدد، أحسه يوزن الشفاة و يخليها بارزة مثل ما أشوف الأجنبيات ع اليوتيوب يحطوها.
    كمان البلشر الكريمي من ماك، عمري ما استخدمه، شكلي حجريه
    شكرًا .

    ردحذف
    الردود
    1. العفو ياجميله ^^
      يب الظلال و الماسكرا مره عجبوني من سيفورا
      وصح عليك محدد الشفايف اشوفه مره مهم حتى في تثبيت الروج
      إن شاء الله تكون تجربه جميله لك
      وخليك دايم قريبه يسعدك ربي ^^

      حذف