الأحد، 31 مارس 2013

Lush Haul مشترياتي من لآش



.


.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد ايامكم حبيباتي

كيفكم ؟ إن شاء الله كلكم بخير ^^

رحت الرياض قبل فتره 

المهم رحت برج الفيصليه وكنا ع اساس بنطلع البرج فوووق بس دخلنا من جهه المول وفي الدور الثاني

شفت محل لآش انا ماقد جربته ابدا كنت اشوفه بجده بس ماقد دخلته على بالي انه مثل بودي شوب وهذا الكلام

بس بعدين شفت الاغلب يمدح الحاجات الي فيه المهم دخلت المحل وانا ما في راسي شيء معين

ريحه المحل بسسس تجيب العافيه المهم اشتريت من عندهـ مو حاجات كثير لا بس اخذت اشياء منوعه

قلت اجرب كا بدايه واشوف النتيجه الي استغربته قلت له في لكم فروع بالمنطقه الغربيه قال حاليا لا مافي

وقال لي راح يفتح في جده في مول ستارز افينيو انا اتذكر شفته في جده في الروشان مول صراحه

انا كملي عن الروشان  يوم دخلت الموقع طلعت لي فروع الرياض بس 

مكتوب في برج المملكه والفيصليه مدري عن المملكه بس الفيصليه موجود !!

و زي ما قال الرجال فتح قريب في جده في ستارز افينيو تقدروا تروحوا تشوفوهـ 

الي فهمته ان منتجاتهم طبيعيه يعني مستحيل تضر في البشره او الشعر صراحه عنده حاجات واشكال غريبه

لو تدخلي الموقع تبعهم تشوفي من ايش متكونه حاجاتهم

وفي كمان طلب يعني تقدري تطلبي اون لاين 

هذا اللينك تبع الموقع


.

صراحه المحل مغري يعني تحتارين ايش تختارين واسعارهم صح في بعض اغراضهم اسعارها مبالغ فيه

بس في كمان اشياء اسعارهم جميله ,هذي جريده فيها كل منتجاتهم صورت لكم الجريده <  
.
.

آآم مررره اسسفه الفاتورة ضيعتها ولا اتذكر الاسعار لاني كنت اخم ولا اسئل عن السعر 

وموقعم الزين مو حاطين في الاسعار عشان كذا  اسفه راح اعرض بدون اسعار 

نبدأ بسم الله :

.
.
 Porridge soap
هذي صابونه تعتبر مقشره للجسم فيها شوفان ريحتها ماقدر اوصفها لكن ريحتها منعششه كذا تجنن
استخدمتها مره وحده احس تقشيرها مو خفيف ولا قوي يعني حلو تقشيرها والحلو كمان فيها انه تحيها في المويه
وبعدين تدعكي جزء من جسمك وبعدين وزعي باليفه باقي جسمك يعني توفير من هذي الناحيه
 لحد الان مقدر اقول رهيبه واشتروها لا , بخلص الكميه الي عندي وبعدين اتكلم عليها من هذي الناحيه
انتي الافضل تقسمينها اجزاء صغيره وتحفظينها في علبه انا اشوف انه لو تحطينها في الثلاجه آفضل ^^

.

.
 Honey I Washed The kids   
هذي بالعسل الي خلاني اخذها شكلها يجنن 
وغير كذا ريحتها عسل مع توفي مرره منعشه 
احس ودي اكلها 
استخدمتها مره وحده احس تعطي نعومه خصوصا بعد ماستخدمتها بعد المقشر الي فوق ^^"

.


.
Pop in the Bath       
هذي رغوة مغطس للحين ما استخدمتها بسس عندهم رغوات ششيء جمييييييييييييل 
اشكلها تخليك تفهين وتحتارين لكن في النهايه اخترت هذي 
الجميل عندهم انهم مقسمينها اقسام بهذا الشكل في رغوات مغطس , وفي املاح مغطس , وفي زيوت مغطس 
وعاد ادخلي وشوفي اشكال كل قسسم شيء يجنن  
.
.

.
Ultimate Shine
هذا الشامبو الصلب  في انواع كثيره ع حسب نوع شعرك 
تختارين الشامبو الي يناسبك 
هذا قال لي الرجال شكله فاهي انه للشعر الدهني انا للحين ماجربته , في الموقع مكتوب انه ينعم ويعطي لمعان 
المهم انه اذا جربته اقدر احكم عليه واقول لكم تجربتي بعدين ^^ 
.
.

.

superbaln
هذا الشيء مو عارفه كيف اشرحه بلسم مدري كريم المهم ان جديد حتى مو نازل في الموقع 
هو يعتبر علاج للقشره وانا اخذته لهذا السبب لان احيان تطلع لي قشره وتبهذلني فا اشتريته 
ريحته قويه قويه قويه وريحتها ماعجبتني انا    
مره وحده استخدمته اول شيء غسلت شعري عادي بالشامبو ونظفته وبعدين اخذت شوي من هذا الشيء 
ودلكت في فروه راسي وبعدين غسلته لكن صعب تنظيفه يعني تتعبي عشان ينظف 
بس لاحظت ان فروة راسي نظفت من القشره بس بخرت شعري لان ريحته ما اعجبتني و غير كذا قويه 
حتى لو نظفتيه زين .

.


.


toothy tabs


هذا الرجال قال لي  كمان من الاشياء الجديده الي نزلت في الفروع الي في المملكه مطهر للاسنان 
او منظف المهم انه للاسنان > اطلعي برا بالله 
احتست كيف يستخدمونه بس بعد بحث و تفتيش في مدونات اجنبيه كاتبين عنه فا لقيت الطريقه 
تمسكي حبه وتبلليها بالمويه و تفركي الحبه بالفرشه لحط ماتخلص نص الحبه او كلها وبعدين فرشي اسنانك عادي 
آو ممكن تفركي نفس الحبه باسنانك بعد ماتبللينها وبعدين تفركي بالفرشه وتوزعيها ع اسنانك كلها 
 استخدمتها يمكن 3 مرات صراحه حسيت انه مثل المطهر او الغسول للفم حسيت بانتعاش وهكذا 
طبعا هو في نكهات كثيره انا اخذت وحده ريحتها كيف اقول لكم تماما مثل ريحه العويدي  .
هذي صورة لقيتها بالنت طريقه استخدامه 
.
.


.
Skin Drink
كريم ترطيب للبشره , انا بشرتي مختلطه وهالفتره اعاني من الجفاف في بشرتي مو طبيعي يمكن عشان جلسات الليزر 
حتى الكريم الي اعطانيه الدكتور ماحسيته يرطب مرره فا محتاجه ترطيب اكثر خصوصا لوجهي 
الكريم هذا مخصص للبشره الجافه مرره اعجبني يعني استخدمته كثير مثلا اقوم من النوم احط منه الاحظ بشرة وجهي 
مترطبه طول اليوم صح اول ماتحطينه تحسين لمعان لكن بسرعه يروح ومع ذلك احس بشرتي مترطبه ريحته 
مو مرره حلوه بس احسها مو قويه يعني ماتلصق فيك الريحه وهذا احلى شي 
من تجربتي البسيطه فيه اعجبني المنتج لكن محتاج وقت كمان ^^ .
.
.
.
.
Lip tint
مرطب للشفايف مو بس مرطب لا كمان يعطي للون  انا كان نفسي في مرطب بالعسل بس سئلت الرجال قال مو موجود 
وطلعي ثلاث الوان وردي و مدري ايش الثاني المهم انا اخذت برونزي مدري ليه انضرب مخي ما اخذت الوردي 
مدري اش جاني وقتها يعني غباء فهاوه مدري لان هذا البرونز وقت احطه احس شفايفي باهته مرره وغير الشمر او اللمعه 
الي فيه ماحبيتها اتوقع الوردي احلى لكن هذا إن شاء الله راح ادور حاجه استخدمها فيه ممكن اجربه كا بلاشر ممكن 
عاد بعدين اجرب واشوف من ناحيه الترطيب مدري للحين ما دققت في الترطيب كمان راح اجرب واشوف 
..

كذا اكون خلصت البوست إن شاء الله انكم استمتعتوا فيه 
صح الاشياء مو كثيره يعني تقريبا 9 حاجات الي طلعت فيها لكن لان ماكان عندي فكره عن اي حاجه فيه 

واسفه عشان ماكتبت الاسعار من جد اسسفه :( 
.

تقدروا تقولوا رايكم في حاجه قد جربتوها من الي اشتريتها او تقول حاجه اعجبتكم من الي تستخدمونه من المحل هذا 
يعني منها نفيد بعض والكل يستفيد في النهايه 
.

اسفه ع القصور الي صاير مني و الي راح يصير الفتره الجايه لكن عشان انا جالسه افكر في افكار جديده ممكن 
تطور من مدونتي وتقريبا لقيت بس محتاجه الدعم حاليا منكم 
يسعدني انكم تتابعوني تعطوني ارائكم في المدونه بشكل عام 
اي سؤال اي اقتراح اي حاجه تبغونها من عيوني 
تراسلوا معي اما بـ / الايميل او تويتر او الفيس بوك او الاسك 

.

و الله يسعدكم 

هناك 4 تعليقات:

  1. مدونتك حلوه جداً ومرتبه
    موفقه يارب
    عملت لها الموضوع ريبلوق عندي لو ماعندك مانع
    يسعدني تواجدي في هالمدونه الجميله

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين ياعسل
      الجمال حضورك ^^
      يسعدك ربي
      إيوه اكيد خذي راحتك ^^
      ولي طله ع مدونتك ياجميله
      تشرفت فيك ^^

      حذف
  2. الله يسسسسعدك
    انا رايحه جده وبما انو لاش مو موجود عندنا
    كنت احتاج فعلاً بوست زي كذا
    جربت دخلته بالرياض واحترت ايش اخذ
    احس ضروري اكون حاطه فبالي فكره اكبر عن الاشيا اللي عندهم
    قبل لا ادخل واتنح واحتار XD
    يعطيك العافيه + مدونه جميله جداً

    ردحذف
    الردود
    1. ياهلا بنوره ^^
      نورت المدونه والله ^^
      يب يحير المحل اش تاخذي وايش الكويس وكذا
      فاحلو تاخذي فكره عن منتجاته وتشوفي الي يناسبك ^^
      يسعدك ربي ياعسل =)

      حذف