الأحد، 22 سبتمبر 2013

وسم مدونات الجمال Beauty Blogger Tag

..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يسعد ايامكم حبيباتي 
وحشتوني بزاف =) 
..
هذا تاق طلبته مني الجميله حنين 



القوانين :

* التصريح بأن التاق  كان من ابتكار the beau bow
*أختار 5 بيوتي بلوقرز
*أعنون الموضوع بأسم التاق 

..

بسسم الله نبدأ الاسئله  ^^

..

1) سمِ روتين جمالي نادراً تسويه؟
اهتمامي في شعري سواء بزيوت وخلطات وغيرهـ 

2) هل غسل فرش المكياج حاجة دورية بالنسبة لكِ ؟
بالنسبه لي ايوه خصوصا الفرش الي بستمرار استخدمها 

3) قد ايش تقعدي بطلاء أظافر مشوه؟
انا وحده اعشق المناكير لكن ما احطها كثير يعني حسب المزاج
لكن اذا حطيت تقريبا يوم كامل وامسحه عشان الصلاه ^^ 

4) قد ايش تؤجلي شراء أو استبدال مستحضر بالرغم من مدى حاجتك إليه ؟
ع حسب اهميته مثل كريمات الترطيب او الغسولات اذا قربت تخلص الي عندي
ع طول اروج اجيب غيرها يعني ما انتظر تخلص 
لكن اذا كان مستحضر تجميل اي كان ممكن اجله بس حدي يوم اذا 
كان ضروري ^^

5) ايش هي أسوأ عادة جمالية لكِ؟
بصراحه الميك اب ما امسحه / بشكل عام امسحه ولا احب اخليه 
في وجهي تجيني عقده اذا ما مسحته 
لكن احيان اتكاسل وخصوصا لو كنت جايه من سهره =( 

6) سمي حاجة غير متعلقة بالجمال دايماً تؤجليها؟
والله اشياء كثيره اعتبرها صعبه اغيرها لكن لازم اغيرها 
مثلا الاكل الصحي كل يوم اقول خلاص لازم ابدأ نظام صحي مو دايت 
لكن ابغى اكل اكل صحي يفيد جسمي بس للاسف للحين اجله 
وكمان الفوضويه انا انسانه عندي عقده من الترتيب 
مدري ليه احسه شيء متعلق في شخصيتي هههههههاي 


7) لمن مخططة تخرجي ، هل تستعدي من بدري ولا في آخر لحظة؟
استعد من بدري خصوصا لو كنت مو مجهزه لها 
لكن احيان في عقلي اركب اللبس الي بلبسه والميك اب كيف بيكون
فا ممكن ما استعد من بدري ^^ 
لكن في كل الحالات سواء استعديت من بدري ولا تآخرت 
لازم اطلع متأخره ومتصرفده هههههههههه 


8) تقدري تلتزمي بفكرة انك تمنعي نفسك من النزول للسوق و الشرا؟
صراحه هي صعبه تنزلي السوق وما تشتري 
لكن انا احب انزل السوق بستمرار حتى لو ماكنت محتاجه شيء 
لو بس اخذ فكره يعني مو لازم اشتري هههه 

9) قد ايش مجموعة مكياجك و مناكيراتك مرتبة؟
للاسف ما قدر شفت تسريحتي واغراضي بشكل عام مرتبه 
اكثر من ساعه يعني ارتبها واقول خلاص ما راح اخرب ترتيبي 
لكن للاسف بعد ساعه ع الكثير القى الدنيا انقلبت لييه لحد يسئلني 
هههههههههه 

10) أطول فترة قعدتِ فيها بدون ماتكتبي بوست عالبلوق تبعك؟
آمممم حاليا بكمل شهر هههههه 
لا يعني انا اطول العاده في بوست والثاني وحاليا 
انا ملخبطه ولازم ارتب وضعي وارجع اكتب بوستات ^^ 
..

آختار من البلوقرز الجميلات :

@TFW_15


..
مره الاسئله كانت خفيفه وحلوه وصراحه كنت فرحانه 
لانه اول تاق يجيني / شكرا حنين ع اختيارك لي 
..

يسعدكم ربي حبايبي ^^ 

هناك 3 تعليقات:

  1. الله أحب الناس اللي يسسون تاق ❤
    الشي الثاني تراني بغيت اتشقق من الفرحة اني لقيت وحده زيي...
    هههههههههههه يوم تقولين انك ماقد شفتي تسريحتك مرتبة.. أنا بعد مستحيل اغراضي تترتب !
    اصلا هكذا تمضي الحياة =)

    التاق مرة خفيف ��
    الله يسسعدك،

    ممكن تسوين تاق ثاني ؟
    * تاق ألوان الطيب " بلييز بليز ❤

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههه على قولك هكذا تمضي الحياه
      يسعدك ربي عبير
      اه تاق الوان الطيف عجبتني فكرته وشفت كثير بلوقرز مسوينه
      إن شاء الله اقدر اسويه اخاف مالقى الالوان كلها ههههههههههههههه
      لكن بششوف إن شاء الله
      نورتيني عبير خليك دايم قريبه لان من جد انتي وحده تفتحي النفس مانحرم يارب ^^

      حذف
    2. هههههههههههههههه على قولك هكذا تمضي الحياه
      يسعدك ربي عبير
      اه تاق الوان الطيف عجبتني فكرته وشفت كثير بلوقرز مسوينه
      إن شاء الله اقدر اسويه اخاف مالقى الالوان كلها ههههههههههههههه
      لكن بششوف إن شاء الله
      نورتيني عبير خليك دايم قريبه لان من جد انتي وحده تفتحي النفس مانحرم يارب ^^

      حذف