السبت، 30 نوفمبر 2013

مفضلاتي المنوعه { جمال , فاشون , عناية , أكل ..الخ } My Favorites diverse

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسسعد ايامكم حبيباتي ...
وحشتوني مرررره احيان اقول لو انا متخرجة كان فضيت وقتي كله للمدونة هههههههههه
يالله الله يعين الجميع يارب ..
ندخل بالموضوع دغري ^^
راح اتكلم عن مفضلاتي بشكل عام والي غالبا اكون مستهلكتها بشكل يومي
حبيتها من خلال 5 -3 الاشهر الاخيره وحسيت ان اكيد راح ارجع اشتريها ...
سواء كان اكل او شرب او حاجات في التجميل او الفاشون او اشياء مالها علاقة بالفاشون والاكل والعناية وهذا الكلام ^^ .
راح اكتب على كل منتج الشي الي حبيته فيه وريفيو بسيط عنها ...
نبدأ بسم الله

# التجميل والعناية 
.


1- كريم Skin Drink من لش 
تكلمت عنه في الانستقرام من فتره وكان من ضمن مشترياتي من لش الي عرضتها في المدونه
للامانه اكثر منتج حبيته من ضمن مشترياتي من لــش
ترطيبه عالي راح يناسب الي بشرتهم جافه كثثير ترطيبه من جد ممتاز
ريحتة شوي مزعجه بالنسبة لي بسس بسرعه تروح انا احط منه قبل انام واقوم والقى بشرتي مترطبه
لو يسوا منه للجسم كمان ههههههههه
انا بشرة وجهي مختلطة نوعا ما  بس زي ماقلت عشان اسوي ليزر لوجهي فا احسها صارت جافه تقريبا
مرره عجبني المنتج سعره قريب لقيته بــ 138ريال .

*************


2- ماسكرا Graet Lush قريت لآش 
ادري اغلبكم بيقول ياااا قدمك ياشهد ههههههههههههههاي
من جد ياقدمي بسس شسوي يعني هههههه
هذا الماسكرا من ميبلين ترى شكلها بس يفتح النفس المهم مرررره حبيتها
وكنت اتمنى ان من زمان طايحه عليها بس للاسف يعني ماطحت عليها الا بداية الترم كنت ابغى
ماسكرا للدوام وتكون خفيفه وقلت مافي غير ماركة ميبلين وكنت برجع اشتري البنفسجيه بس في المحل
غيرت رآي واخذت الجميله هذي خفيفه ع الرموش ماتحسي انك حاطه شي ع رموشك
تعطي كثافه وطول بس مو اووفر لا مره شي بسيط وتنفع للصباح تعطيك شكل طبيعي مرره
و سوادها مرررره عجبني .
ملاحظه : في منها انواع الي اعرفها الي عندي بيق Big في كمان ضد المويه
سعرها في حدود 30 ريال اتوقع .. ^^
..
3- روج من انجلوت
رقمه 401 مات كمان تكلمت عنه في الانستقرام
لووونه مو قادرة اوصفه مايل للزهري ع المشمشي المهم انه يعطي شكل طبيعي
ينفع للصباح وكمان احسه يناسب المناسبات الثانيه ريحته جميله تشبه ريحة الحلاوه هههههه
انا بشرتي لونها مائل للحنطي تقريبا الروج هذا وقت احطه اعطاني شكل طبيعي
وكمان احسه يعطي امتلا للشفايف بشكل بسيط على كثر ما استخدمه للحين ماخلص هههههههه
حبيت ماركة انجلوت عشان الروج هذا ترى ماقد جربت لهم اشياء بس الروج هذا بيخليني اتداول معهم
مثل مو ناشبه في ماركة ميك اب فور ايفر ههههههههههه
السعر والله مووش فاكره لكن اذا ماخاب ظني في حدود 80 ^^

**************

4- بلاشر من H&M اتش اند ام
برونز رقمه 15 اعشق البلاشرات البرونز والدرجات الي حولين البرونز
خصوصا للدوام مرره استهلكة في الجامعه هذا البلاشر وقت تشوفي العلبه
احس في لمعه وانا ماحب المعه مع الصباح هههه لكن وقت جربته ع وجهي ابدا مافي لمعه
بلاششر مات تقدري تقولي , ثباته من ساعه الا ساعتين تقريبا او اقل ..
بس اللون واضح ...
بالنسبة لي من ناحية ثباته  كنت بعد كل ساعه ازيد عليه شوي
على انه كمان استهلكة الا انه لحد الان باقي ماخلص ههههههه
سسعره مو فاكره والله بس موو غالي في حدود 35واقل مدري !!
..
5- فرشة سيجما 
إسمها Duo Fibre الالياف الثنائية 
رقمها F50 
هي لتوزيع الكريم او البودرة وكمان تصلح لبلاشر انا ادمنت عليها 
في استخدام البلاشر فا صارت يوميا استخدمها مره حلوه عجبتني ^^ 

 ***************

6- كحل من جفنشي آسود 
ههههههههههه لحد يضحك ع شكلة المكروف بس من جد ما استغني عنه
مرره حبيته وحبيت ثباته واسسسود مرره وترى انا اساسا سارقته من عند اختي ^.×
بس خلاص دخلته شنطة مكياجي ومعد يطلع منها < حكم مين ؟! ×.×
سسعره في حدود 85 و اقل ^^ .
..
7- رسم شفايف من ماك
كمان كان من ضمن مشترياتي من ماك الي عرضتهم في المدونه
اساسا من وقتها وانا حابته مدري ليه هههههههههههه
                                                           رمز المجموعه A22  أسمه Spice
اخذت اللون هذا عشان احطه ع كل الشفايف وبعدين اوزع اي للون روج عليه
زبطت الفكره وعشان كذا مستهلكته وعجبني وغير كذا ثبت الارواج الي احطها
وكمان المحددات تبرز لك الشفايف ^^
سعره بـ 90 ريال .
..
8-اي لاينر من ميك اب فورايفر 
اول ما اشتريته رميته في الدولاب لمدة وبعدين قلت لازم القى له حل 
هو اي لاينر وانا ما احط اي لاينر كثير الا في المناسبات 
وفي شيمر بسيط فا لقيت الحل وصرت تقريبا يوما استخدمه 
احط منه على مدمع العين وباقي العين اكحلها بأسود 
حبيته للدوام في الجامعه وصرت دايم ع الحال هذا 
اعطاني شكل بسيط وبنفس الوقت حسيت عيني مصحصحه هههههههههههه 
حاولت اخذ سواتش منه بس ما وضح  لونه تقريبا  بيج  كذا يعني 
سعره مو فاكره والله ^^ 
***************************


8- مناكير من ريفلون
لونها آحمر مرره فاقع ^^
الي احبه في مناكير ريفلون بشكل عام الفرشه حقتها احس
تعطيك مجال تتحكمي فيها  وبالنسبه لي ما اخبص فيها
جاتني هديه بس اعرف سعرها ههههههه  بـ 30 ريال
اسمها Red رقمها 680 
..
9-مناكير من Elite 
للامانه اول مره اجرب الماركة هذي لاني ماقد سمعت فيها 
بس شكل العلبة عجبني جربتها واخذت اللون الجميل الي شايفينه 
مررره عجبني اللون وكمان نفس نوعية المناكير من طبقتين يوضح اللون 
رقمها 351 , سعرها في حدود 15 ريال 
.
** المناكير راح اسوي ان شاء الله سواتش لها في الانستقرام ^^

***************


10- عطر فرازاتشي كريستال ( نوار ) الاسود 
عشقته هذا العطر صار يوميا لازم اشمه ولاحظوا العلبة مكروفه لدرجة الاسم انمسح هههههه
ريحته ماعرف اوصفها بسس بالنسبة رايقه كل الي شموه عندي 
اختلفوا في الي عجبهم وفي الي ماعجبهم عشان كذا ماقدر اقول الا انه 
ادمنت العطر هذا ^^ 
اخذته بـ 200 وعليها 
........... 

11- الزيوت العطرية من زهور الريف
تكلمت عن المجموعه الي اخذتها 
في الانستقرام بس وحده منهم مرره عجبتني وكل بعد شور لازم استخدمها 
لكن للاسف ماعرفت اسمها < فرحانه يعني هههههههههههه 
اخذت ثلاثه تولات بـ 30 كان عرض عليها بس في الاساس التوله الوحده بـ30 ريال .

**********


12- بلوزة جينز من ميكس 
هذي البلوزة استهلكتها كثير وركبتها مع كذا قطعه ونوعية قماشها عجبتني 
و للون الجينز ما احسه باهت ^^ 
سعرها بـ 300 وعليها شوي .. 

***************

#منوع :


13- شمعة من باث اند بودي وركس 
اخر مره رحت باث اند بودي وركس اخذت من عندهم شمعين كبيره
و انتي بكتيريا الشمعه هذي عششق اساسا وقت اشغلها ريحتها توصل لبرا الغرفه 
الي يمر من جنب الغرفه يشمها وريحتها كمان تفتح النفس ريحة حلاوه شيء حلو كذا ^^ 
اسمها Rio Glow 
السعر بـ 95 ريال .
..
14- انتي بكتيريا من باث اند بودي وركس 
اشتريت من عندهم انتي بكتيريا كثير في انواع بس انا اخذت 
الحجم الصغير عشان اقدر اخذه بدون مايثقل ههههه ^^ 
في العلبة يمكن واضحه في صورة بسه ههههه 
الباقي ماجربتها للحين لكن هذا الي جربته ومرره حبييته اول حاجه ريحته تفتح النفس
على ريحة توت و كمان وقت احطه ع يدي يبردها وتحسي يدك منتعشه > اهم شي منتعشه 
ههههههههههههه ابغى اوصل لكم الاحساس ههههههه ^^ 
اسمها Paws For  
الحبة بـ 15 ريال

***********


15- هذا الشيء الي شايفينه مدري ايش يسمونه ههههههه 
المهم اش هذا الشيء صراحه الي اخترعه ذكي هههه
هذا يدلك لك فروه الرأس تحطينة بوسط الرأس وتبدأي تنزلية على تحت 
وتككري الحركة تحسي الدورة الدويه اتنشطت و غير يخليك تصحصحي 
إن شاء الله اصور لكم فيديو في الانستقرام طريقته لان احس ماتنشرح ههههه 
هذا بابا جابه من الهند من كثر ما ازعجته ب { اسئل الهنود ليش شعورهم حلوه وكثيره هههههه} 
راح يسئلهم وطلعوا له بهذا الشيء هم يقولوا انه مع الوقت يطول شعرك ويكثر 
بس انا للحين ماشفت هذي النتيجة لكن الي خلاني استمر عليه انه من جد ينشط وكذا ^^ 

************************
# الاكل 


16- علكة كلاست فانتاسي بالتوت 
هذي العلكة مافيها سكر و طعمها جميل هذي من زمان من مفضلاتي 
ولازم بعد ما افطر وانا رايحة الدوام اخذ منها هههههههههه 
سعرها بـ 3 ريال تقريبا 9 حبات فيها 
العبوه شكلها حلو مثل البوك عجبني شكلها ^^ .
..
17- موكا من نستله 
أنا وحده احب القهوه بشكل عام لكن مو مره مع القهوه العربية 
واحب اجرب فيها وطرقها المهم دايم اروح اجرب وارجع على هذي
موكا من نستلة مررره حلوه وتروق لك اعصابك وادمان عندي ^^
سعرها والله مو فاكره ^^ 
..
18-معمول إيلين 
الي يتابعوني في الانستقرام يعرفون ان انا وحده نادرا افطر 
وازيدكم كمان ايام الدوامات نهائي ما افطر الا اذا كان دوامي متأخر 
واذا لقيت وقت في الجامعه افطر احيانا على انه الجامعه تسد النفس ماتساعد الواحد يأكل فيها < ويعني ؟! هههههه
المهم جابت لنا امي ربي يحفظها الجميل هذا في نكهات منه بس انا حبيت الي 
باكريمة الحليب مع جوز الهند & كريمة قهوة الكابتشينو 
وصرت افطر عليهم اخذ لي واحد وانا في السياره اكله هههههههههههههههه < فك ازمه ^^ 
سعره كمان مو فاكره ^^ 

****************

في الاخير قلت اقولكم مقطع الفيديو الي عجبني 
وكان مختلف عن كل الفيديوهات الثانية 
يمكن يكون قديم للبعض بس انا قببل فتره  قريبة شفته
بس اتوقع انه الفيديو قريب نزل يعني مو مطول ^^  
حبيته وضح المعنى الحقيقي للحياه 
يعتبر تذكير لنا وبنفس الوقت
 بين لغير المسلمين الاسلام  بحجج قوية 
 مقطع يابخت صاحبه صراحه ^^ 





******* 
كذا اكون خلصت البوست يمكن يكون طويل ولا اتخيل ^^  !! 
إن شاء الله يعني استفدتوا منه وا انبسطوا فيه ^^ 
و بسس اسفه على انه من فتره ما نزلت بوست بسس الدوامات ناكبتني انا 
واحب اكتب بالمدونه وانا مروقه ههههههههه ^^ . 
.. 
إذا عجبتكم المدونه وحابه يوصلكم الي انزله تقدري تشتركي فيها تحطي ايميلك في الخانه 
الي ع يمين المدونه ^^ 

يسعدكم ربي جميعها ^^

..

Email: honey9950@gmail.com 









هناك 3 تعليقات:

  1. استانست مرة عالبوست،
    وحمستيني اشتري الكريم اللي من لاش.
    في كم شغلة اشترك معك فيها :$
    أمممم رقم 3 : مو نفس الروج بس ارواج انجلوت بشكل عام يعجبني ثباتها بالذات المات.
    رقم 4 : البلاشر البرونز حق H&M، وما تصدقين أني اللي عندي بعد رقمه 15، هههههههههه بس من جد لونه جميل وبالنسبة لي ثباته ممتاز لان يطول معاي أكثر من 6 ساعات =)
    رقم 8 : عندي نفس اللون، وأعشقه مرررة.. منكورات ريفلون جميلة وفرشها مريحة في الاستخدام.
    رقم 13: عندي شمعة من باث أند بدي، ونفس كلامك والله، تشمين ريحتها حتى وأنتي برا الغرفة :$ !

    كل هذي الأشياء كوم والفيديو كوم،
    مرررة أثر فيني وشدني وسويت له شير ، الله يسعدك ويجزاك خير.
    * ودي بالبوستات الجاية نغير، ونتكلم عن كتب اعجبتنا أو كتب نجلس نتناقش حولها :$

    ❤love U

    ردحذف
    الردود
    1. ياحلاتك عبير صرت حافظتك وانتظر ردك على اي بوست انزله يسعدك ربي ^^
      كريم لاش مره ممتاز للبشرة الجافه ^^
      ههههههههههه كويس نفس الدرجة البرونز عندك ^^
      يعني مو الشمعه الي عندي تطلع ريحتها برا الغرفه ههههههههه شموع باث اند بودي وركس
      عيبها السهر بسس مره جميله نظطر ننتظر التخفيضات عشان نشتري من عندهم ^^
      ..
      مثلك تماما الفيديو مرره عجبني واثر فيني :)
      جزاك ربي الجن ياعسل
      love you too ^^

      حذف
    2. ايوه صح بالنسبة للكتب حلوه فكرتها واني كل مفضلات ادخل كتاب انصحكم فيه
      بس انا كتبي محدوده وفي الاخير ما اشتريت الا كتاب يمكن ومشكلتي احب اقراء كتب تناسب اهتماماتي هي الي ممكن استوعبها وبنفس الوقت تعتبر تسليه ^^
      بس فكره حلوه وان شاء الله المفضلات الجايه يكون فيها كتب ^^

      حذف