الجمعة، 13 ديسمبر 2013

موقع براندزات { مشترياتي/ تجربتي مع الموقع } shopping online , Brandzat haul

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
يسعد ايامكم حبيباتي , كيفكم ؟! إن شاء الله الجميع بخير .
وعدكم في الانستقرام اكتب عن مشترياتي من موقع براندزات
بما انها وصلت الخميس بس انا ماقدرت اخذها الا السبت
المهم بتكلم عن الموقع وطريقة التعامل و كيفية الدفع و مشترياتي ^^  .
..

اول شي اعطيكم  الربط تبع الموقع

*خلوني اتكلم عن الموقع بعدين اعرض لكم صور مشترياتي ^^

# الموقع في بلايز جاكيتات تنانير فساتين كرديقان وسويتر جينزات ليقنز  اكسسوارات من شنط للشوزات
في كمان للمقاسات الكبيره
متأكده انه لو دخلتي الموقع وفتشتي فيه راح تطلعي بـ كذا حاجه تعجبك ^^
..
# الموقع في ماركات مختلفه بس كل القطع الي طلبها انا كانت من ماركة asos
..
طريقة الشراء :
مررررره سسهله ولا تأخذ منك وقت :
*اول شيء لازم تسجلين في الموقع وتكتبي معلوماتك ورقم الجوال والايميل والاسم كلها حاجات مهمه
*بعدين تروحي تفتحي اي قطعه عجبتك وتسوي لها اضافة للسلة .
*المقاسات الي مو متوفره مظلل عليها كمان في على جنب جدول المقاسات يوضح لك المقاسات بأكثر من طريقه يساعدك .
*طريقة الدفع حوالة بنكية عاديه يعني ماتحتاجي بطاقات فيزا او مستركارد ...
*اذا سويتي تأكيد للطلب وانتهيتي راح توصل لك رساله ع الايميل فيها رقم الحساب الخاص فيهم عشان تحولي المبلغ
لهم { عشان كذا ضروري تكتبي ايميل صحيح }
* اول ماتحولي المبلغ راح توصلك رساله ع الجوال انه تم استلام المبلغ يصير بعدها يجهزوا طلبك ^^
..
ملاحظات :
*اذا في قطعه ناقصه عندهم او مو موجوده راح يرسلوا لك ع الايميل يطلبوا منك 
رقم حسابك عشان يرجعون لك مبغلها { هذا على حسب تجربتي ممكن يكون على بعض القطع مكتوب انها موجوده }
*ضروري تشيكي ع الايميل .
* اذا شحنوا طلبك { الشحن عن طريق فيديكس } راح تجيك رساله ع الجوال والايميل انه شحنوا طلبك
*انتظري فيديكس يدقوا عليك عشان تستلمي طلبك { يوم او يومين تقريبا الي انتظرتها بعد ماشحنوها }
* اذا كان المبلغ الي اشتريتي منه من الموقع اكثر من 1000 يكون الشحن مجاني .
...

# تجربتي مع الموقع بشكل عام كانت حلوه ما طلبت حاجات كثيره لان كنت بجرب المبلغ الي دفعته كان تقريبا 1005
عشان كذا شحنوا لي مجانا ... بسس مرره حلو الموقع وطريقتهم كمان
اسعار الموقع مافي فرق بينها وبين اسعار السسوق ..
نوعية الاقمشه مره عجبتني طبق الاصل من الصور الي في الموقع
إن شاء الله لي تجربه ثانية معه بعد مايخلص الشتاء نطلب ملابس الصيف ههههههههههه ^^
لان الي طلبتهم شتويات ...
..
نجي للحاجات الي اشتريتها تعبت وانا اصور حاولت قد ما اقدر توضح الصور
لازم اشتري منيكان ههههههههههه ^^ < في الخطه الجايه ان شاء الله ^^
حطيت لكم تحت كل قطعه رابطها في الموقع عشان تشوفوها بشكل اوضح ^^
نبدأ بسم الله :
..

*سويتر اورنج
غلطت فيها واخذت مقاس ميديم المفروض اخذ سمول لبستها وطلعت كبيره علي بتقولوا عادي كبيره
بس مادري احس كبرها علي يخوف شوي ههههههههههههههههههه
عشان كذا يا بعطيها اختي يا بلبسها في البيت ^^
بس حبيتها على كبرها احسها تدفي ^^
..

*سويتر اورنج مع ذهبي
كنت متردده فيها بس كان لازم التغير كنت متردده ع الذهبي الي فيها بس
طلعت لونه راييق مررررره وقماشها اكثر شي حبيته يجنن ^^
احب الي تجي من تحت قصيره تغطي الخصر بس ^^
..

*سويتر بحري ^^

هذي اكثر شيء حبيته فيها كلها جذبني صراحه اللون البحري مو عندي في الدولاب اللون هذا
عجبني الموديل خصوصا من الخلف وكمان يدوب تغطي الخصر عشان كذا اخذتها ^^

..
*جاكيت الاحمر واسود
هذا مررره كشخه باللبس مره انيق 
واللون جذبني احمر ع عنابي مع اسود خفيف مره ,رايق ^^ 
تصويري ظالمه معطيه للون اورنح بس هو احمر شوفوه بالرابط ^^ 



..

* سروال اسود
اخترت اسود لان الاسود الي عندي اندهك خلاص هههههههههههههههه
وانا كثير احب اللون الاسود في البناطيل ^^
والي حبيته انه هاي ويست شيء جميل بالنسبه لي ^^
معليش مجعد السروال لاني لبسته ^^ 

...
*نيكلس ذهبي
الاكسسوارات كثير عجبتني في الموقع واحترت بس قلت بما انه محتاجه نيكلس ذهبي
اخذت هذا حبيته يجي مع اكثر من ستايل في راسي ههههههه

..

بس هذي هي مشترياتي إن شاء الله مثل ماقلت تكون لي تجربه ثانيه معه ..
اي سؤال اي استفسار عن الموقع وكذا تقدروا تشوفوا حسابهم في
تويتر :
و
الانستقرام :

..

اي سؤال اي استفسار اي اقتراحات او مواضيع حابين اتكلم عنها
راسلوني ع الايميل التويتر الانستقرام الاسك
وكل معلومات التواصل موجوده في اعلى المدونه او على يمينها
اذا عجبتكم المدونه وحابه تشوفوي المواضيع الجديده تقدري تشتركي فيها ^^
اشوفكم في بوست ثاني
يسعدكم ربي ^^



هناك تعليقان (2):

  1. الموقع مرررة جميل صراحةة..
    فكرته زي فكرة متجر فانيلا،
    ولو أن شوي اسعار الملابس مرتفعة ��
    بس اعجبتني الجزم - وانتي بكرامة - السبورت موديلاتها جميلة وكثيرة..
    وأهم شي أن التوصيل ما يقعد شهر زي تاجرات الانستقرام،
    إن شاء الله لي تجربة معهم، أحسني مرة تحمسست لهم.
    ^ على فكرة حبيت السوتير الاورنج، حسيته انيق مرة وهادي ��
    تتهني فيهم يارب ❤

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين عبوره ^^
      ايوه مشابه لمنتجر فانيلا
      يسلمك ربي حبيبتي
      إذا جربتيه قولي لي تجربتك ^^

      حذف