السبت، 21 يونيو 2014

Ice Cream.Ice Cream ايس كريم ايس كريم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
يسعد ايامكم يارب 
كيف حالكم إن شاء الله الجميع بخير 
والاجازه جميله عليكم 
وقلت ابرد عليكم مع الحر بالبوست هذا 
وفجأه وانا اخبص لي ايس كريم من راسي 
طلعت معاي الطريقة هذي ترى انا ما شفتها عند احد يعني من راسي مدري اذا انا قديمه 
بس كويس اني فكرت هههههههههههههه ^^ 
المهم وانا اخبص طلعت معاي الطريقه اللزيزه الي ذحين بقولها لكم 
طبعا فكرتها جاتني من الايس الكريم الي نجيبها من برا مثل ايس كريم بنك بيري و فروزن يوقرت وغيرهم ^^ 
مره عجبتني وسهله مايبغالها شي ^^ 
..

..
المقادير :

*ايس كريم فانيلا 
*توت ازرق 
*فواكه من المعلبات تلاقيها في السوبر ماركت 
وممكن تستبدليها ب فواكه عاديه موش معلبه 
عندكم اناناس خوخ وغيره 
*شوكولاته هيرشي 
*جرانولا انا جبت الموجود في الصوره من الدانوب ممكن تستبدليه ب المكسرات 
وممكن اذا انتي ماتحبي طعمه لان كثير ما يحبوه تشيليه مره 
بس انا احطه لانه مفيد مره وابغى استفيد منه ^^ 

 الطريقه : 
تحطي الكميه الي تبغينها من ايس كريم الفانيلا 
وتحطي فوقه الجرانولا والفواكه والتوت 
وبعدها حطي عليها شويه من الهرشي 
وبس :) 
..



بالعافيه عليكم ^^ 

إن شاء الله البوست عجبكم :) 
واشوفكم في بوست ثاني ^^ 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق